بالفيديو.. تطبيق غوغل للصور يطرح ميزة الألبومات الذكية

غزلان جنان
علوم وتكنولوجيا
غزلان جنان24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. تطبيق غوغل للصور يطرح ميزة الألبومات الذكية

أعلنت غوغل عن تحديث جديد لخدمة الصور الخاصة بها Google Photos، على كل من الويب وأندرويد وiOS، ويجلب التحديث ميزة أطلقت عليها الشركة اسم الألبومات الذكية، والتي تقوم بترتيب الصور بشكل تلقائي.

وبدءًا من هذا التحديث، ستقوم Google Photos بعد كل مجموعة من الصور قام المُستخدم بالتقاطها في رحلة أو مُناسبة مُعينة، باقتراح إنشاء ألبوم جديد خاص بها يجمع فقط أفضل الصور المُلتقطة، كما تقوم الميزة بإضافة خريطة عليها نُقاط تُشير إلى الأماكن التي تمّت زيارتها، والتقاط الصور فيها.
ويُمكن للمُستخدم إضافة عناوين للألبومات المُقترحة، وتفعيل ميزة المُشاركة التي تتيح للآخرين إضافة الصور التي قاموا بالتقاطها إلى نفس الألبوم.
يُذكر أن Google Photos، هي خدمة سحابية لإدارة الصور أطلقتها الشركة العام الماضي، تُعطي المُستخدم مساحةً غير محدودة لتخزين جميع صوره، كما تقوم تطبيقاتها على أندرويد و iOS، بعمل نسخ احتياطي تلقائي لجميع الصور التي يلتقطها المُستخدم بكاميرا الهاتف، بحيث يُمكن الوصول إليها تلقائيًا من أي هاتف آخر، أو عبر الويب بعد قيام المُستخدم بتسجيل الدخول عبر حساب غوغل الخاص به.

إقرأ أيضا: صراع جبابرة الويب المغربي.. من سيتربع على العرش؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق