الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / جنون اختبارات الهواتف..تحطيم “سامسونج S7” بالمطرقة!!
"سامسونج S7"

جنون اختبارات الهواتف..تحطيم “سامسونج S7” بالمطرقة!!

لم تعد هناك حدود لاختبارات الهواتف ضد التحطيم بطرق جنونية لإثبات صلابتها، فبعد انتشار قطع فيديو لاختبار صلابة سلسلة من هواتف آي فون وسامسونغ بإطلاق النار عليها في وقت سابق، واختبارات أخرى لإغراقها في الماء للتأكد من مقاومتها اتجاهه ووضعها في وعاء الصباغة وفي مقلاة وحتى الدوس عليه بالسيارة، جاء الدور على آخر إصدارات سامسونغ عبر اختبار تحطيم “سامسونج S7” عن طريق مطرقة.

وعلى غرار التجارب السابقة حقق الفيديو الذي نشرته TechRax على موقع اليوتيوب عددا كبيرا من المشاهدات في أيام، بلغت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وذلك للاهتمام العالمي حاليا بصلابة أحدث موديلات هواتف سامسونج الأخيرة.

وكان العملاق الكوري الجنوبي سامسونج قد أطلق الأحد 21 فبراير هاتفيه الجديدين “Galaxy S7” و“Galaxy S7 Edge”، وذلك خلال الحدث الذي أقامته الشركة في إطار مشاركتها في المؤتمر العالمي الهواتف المحمولة 2016 ببرشلونة الإسبانية، طبقاً لما ورد بموقع “روسيا اليوم”.

المزيد: 4 حيل فى هواتف آيفون يقدمها لك المحترفون

ويبلغ مقاس شاشة هاتف S7 إيدج الجديد 5.5 بوصات، وتبلغ دقتها 1440×2560 بيكسل بمعدل 534 بكسل في كل بوصة وهي من نوع Quad HD Super AMOLED، ويبلغ وزن الهاتف 157 جراما، في حين أن مقاس الشاشة في هاتف S7 يبلغ 5.1 بوصات، ويتميز كلا الهاتفين بمزية مقاومة الماء، التي كانت مفقودة في الهاتفين السابقين S6 و S6 إيدج.