الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / 4 حيل فى هواتف آيفون يقدمها لك المحترفون
هواتف آيفون

4 حيل فى هواتف آيفون يقدمها لك المحترفون

بعض الحيل والخدع في استخدام هواتف آيفون لا يعملها الكثير من مستخدميه، إلا المحترفين منهم، وهى خدع تسهل عملية استخدامه وتوفر الوقت والجهد على صاحبه.
وفى هذا السياق سنعرض أبرز وأسهل تلك الحيل في هواتف آيفون كي تتمكن من استخدامها والتميز عن الأخرين.

1- عند استخدام الهاتف للتصوير بخاصية “البانوراما” يعتقد الكثيرين أن التصوير يكون في اتجاه واحد فقط وهو الاتجاه الذي يشير غيه السهم، ولكن الحقيقة أنك يمكنك تغيير الاتجاه يمينا أو يسارا بالضغط على هذه السهم.

2- عند كتابتك للمحادثات أو، فقط إذا أردت أن تضيف رمز (‘) لاختصار كلمة مثلا We will، فقط كرر الحرف (LL) مرتين بعد الكلمة فتتحول مباشرة إلى (We’ll).

3- التحكم في الموسيقى بالمؤقت، وهو أمر مفيد لمن يحبون الاستماع إلى الموسيقى قبل النوم، فبإمكانك ضبط مشغل الموسيقى على فترة زمنية معينة للعمل بها وبعدها يتوقف، من خلال تشغيل مشغل الموسيقى، وبعدها التوجه إلى المؤقت “التايمر”، وضبطه على الفترة التي ترغب فيها، بعد ضبط المنبه انزل في نفس الصفحة إلى أسفل لتحدد وظيفة المؤقت “التايمر” واختار إيقاف تشغل مشغل الموسيقى.

4- تشغيل لمبة الليد “الفلاش” مع الإشعارات، هو أمر سهل وبسيط ويساعدك في معرفة الإشعارات الجديدة دون إصدار أصوات، ويمكنك تفعيل ذلك من خلال الدخول على قائمة الضبط، وبعدها General، ثم Accessibilityوقم بتفعيل LED flash for alert.

إقرأ أيضا: شاهد.. غطاء ذكي للآيفون يجعله بشاشتين