مزوار يدعو في الناظور إلى التصويت للمنصوري خصم الأمس

بوشعيب الضبار
2015-09-01T20:49:50+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار1 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مزوار يدعو في الناظور إلى التصويت للمنصوري خصم الأمس

كما يقال، في السياسة ليست هناك عداوة أو صداقة دائمة، بل مصالح ثابتة، ينطبق هذا الأمر تماما على علاقة صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، مع مصطفى المنصوري، عضو المكتب السياسي للحزب، ورئيس مجلس النواب سابقا.

بالأمس القريب، كما يتذكر ذلك كل متتبعي  تطورات المشهد السياسي في المغرب، خاض مزوار  معركة شرسة من أجل الإطاحة بالمنصوري من رئاسة الحزب، وسط صراع إعلامي  وسياسي، انتهى بطي صفحة ابن الناظور، وصعود إبن مكناس مكانه.

مع المنصوري

اليوم، وفي خضم الحملة الانتخابية، تلاشت خيوط تلك القصة وراء  تلافيف الذاكرة، وعاد  خصما الأمس، للظهور متعانقين تحت أنظار ساكنة  مدينة الناظور، في تجمع جماهيري، وأطلقا في سماء المدينة أسرابا من الحمام، في إحالة على رمز الحزب.

مزوار  نوه في كلمة ألقاها مساء أمس  الاثنين، أمام الجموع الغفيرة في ساحة الشبيبة والرياضة بالمدينة،  بالمنصوري، وكيل لائحة حزب الحمامة في العروي، وبنزاهته وكفاءته، ملحا على  التصويت له، ولكل مرشحي التجمع في هذه المنطقة، التي قال عنها إنها أنجبت رموزا ورجالا تركوا مكانتهم في التاريخ المعاصر للبلاد.

وأضاف مزوار، الذي كان مرفوقا ببعض وزراء الحزب في الحكومة، أن “الناظور كانت دائما قلعة تجمعية، وستبقى دائما تجمعية،” على حد قوله، في شريط فيديو، على الموقع الاليكتروني للتجمع، مذكرا بأن أبناء وشباب عبد الكريم الخطابي سوف يواصلون حمل مشعل بناء المستقبل.

للمزيد:مزوار : “التجمع الوطني” حزب الكفاءات وبفضله استطاعت الحكومة الاستقرار

وتوقع مزوار أن تصبح الناظور، بما تتوفر عليه من إمكانيات ومؤهلات طبيعية، وموارد بشرية، هي القطب الاقتصادي والصناعي للجهة الشرقية للمملكة المغربية، مستعرضا بعض المشاريع المحدثة، مثل الميناء الجديد، وتهيئة بحيرة  تيشكا، إضافة إلى العديد من اللبنات الأساسية الأخرى، مثل الطرق وغيرها.

ولم يفت مزوار كالعادة أن يدعو ساكنة الناظور إلى التصويت يوم رابع شتنبر، لفائدة كل مرشحي حزب ” الحمامة” ، إلى جانب المنصوري، مثل سليمان أزواغ، وكيل لائحة الحزب بالمدينة، وعبد القادر سلامة، وكيل اللائحة الجهوية، مؤكدا على ضرورة محاسبتهم مستقبلا، في حال الإخلال بالتزاماتهم المعبر عنها في الحملة الانتخابية.

إقرأ المزيد أيضا:مزوار يهاجم “خونة” حزبه بمدينة طنجة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق