مزوار يهاجم “خونة” حزبه بمدينة طنجة

بعد أن غادرت مجموعة من الأسماء دواليب حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة طنجة، قبل اللحظات الأخيرة من انطلاق الانتخابات الجماعية والجهوية، هاجم صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، خلال تجمع خطابي بساحة بني مكادة بعاصمة البوغاز، المنسحبين من حزب “الحمامة” واصفا إياهم بـ”الخونة”.

وأكد مزوار أن خروج مجموعة من الأسماء بشكل مفاجئ من الحزب، وذلك في إشارة إلى رضوان الزين المنضم حديثا إلى حزب الأصالة والمعاصرة، وعبد العزيز بن عزوز المرشح بلائحة مستقلة إلى جانب عبد النبي مرو، يشكل خيانة كبيرة للميثاق الذي جمعهم بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وأردف مزوار، أن سلوك هؤلاء لن يؤثر على قدرة الحزب على اكتساح الانتخابات الجماعية والجهوية في مدينة طنجة، والوصول إلى ما يسعى إليه حزب “الحمامة”.

للمزيد: شاهد مزوار يرقص على إيقاعات مكناسية ويغني “للدلاح”

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *