الرئيسية / سلايد شو / أفتاتي يهاجم حزب الاستقلال: التعادلية أصبحت استغلالية في “جرادة” العمالية
أفتاتي

أفتاتي يهاجم حزب الاستقلال: التعادلية أصبحت استغلالية في “جرادة” العمالية

في أول ظهور له ضمن نشاط سياسي لحزب العدالة والتنمية، منذ تجميد عضويته عقب زيارته لمنطقة الحدود المغربية الجزائرية، شن عبد العزيز أفتاتي، عضو فريق ” المصباح” بمجلس النواب، هجوما حادا على حزب الاستقلال، متهما إياه بمحاولة نسف المهرجان الخطابي المنظم من طرف الكتابة الإقليمية لحزبه بجرادة، مساء أمس الجمعة في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاقات الجماعية والجهوية.

وأبدى أفتاتي، استعداده التام لإيقاف المهرجان وتحويله لمناظرة تجمع مناضلي ومناضلات العدالة والتنمية مع من سماهم ب”المشوشين”، مضيفا أنه “من المحزن رؤية التعادلية تصبح استغلالية في جرادة المدينة العمالية”، حسب الموقع الاليكتروني للحزب.

وهاجم أفتاتي، من وصفهم ب”المتياسرين والمتحالفين مع الأصالة والمعاصرة لإسقاط العدالة والتنمية”، مؤكدا أن هذا دليل على أن العدالة والتنمية في الطريق الصحيح لإسقاط الفساد، معتبرا العدالة والتنمية “يقدم اليوم عرضا سياسيا غير مسبوق، وأن برنامجه التنموي أضحى برنامج دول سبقت المغرب بأربعين سنة في الديموقراطية”، على حد هذا التصريح المنسوب إليه.

وأبرز عضو لجنة المالية بمجلس النواب، أن الصحافة العالمية أجمعت في تقاريرها على أن المغرب أضحى قبلة للاستثمار، مختتما كلمته بالقول إنه “ولأول مرة في تاريخ المغرب تم تصحيح الوضعية المالية للبلد وهو ما يعني تحقيق العدالة الاجتماعية”، من وجهة نظره.

للمزيد:رغم غياب أفتاتي.. “البيجيدي” يحقق في وجدة نتائج ” فاقت كل التوقعات”