الرئيسية / سلايد شو / شباط: “المعركة مع الحكومة” معركة كرامة..ولائحة الوزير الأزمي ملغاة قانونيا
شباط

شباط: “المعركة مع الحكومة” معركة كرامة..ولائحة الوزير الأزمي ملغاة قانونيا

في خضم الحملة الانتخابية، استغل حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، وعمدة مدينة فاس، لقاءه أمس، مع أنصاره في العاصمة العلمية للمملكة، لشن هجوم جديد على سياسة الحكومة المغربية في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأوضح، في شريط “فيديو”، إن “المعركة مع الحكومة”، على حد تعبيره، هي ” معركة كرامة، ومحاربة للظلم، وضد الإرهاب الفكري واللفظي، الذي يستعمله عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة”.

وبعد أن حمل ادريس الأزمي، الوزير المكلف بالميزانية، المرشح في فاس، كل تبعات ارتفاع الأسعار، والضرائب، وانتشار البطالة وسط الأطر الشابة، وتدهور القدرة الشرائية للمواطنين، قال إنه “يبشر” ساكنة المدينة بأن لائحة الوزير ملغاة قانونيا.

وفسر شباط ذلك بكون اللائحة المشار إليها تتضمن في المرتبة السادسة شخصا محكوما عليه ب” النصب والاحتيال، وجاء بفلوسه لتمويل الحملة الانتخابية للوزير والاختباء وراءه، ولكن هذه دولة الحق والقانون، ولن نسكت عن ذلك، لإسقاط اللائحة بحكم القانون”.

وشدد شباط على القول إنه يقسم بالله العلي العظيم، إنه إذا بقيت تلك اللائحة، فإن فاس، في نظره، لن تبقى سائرة على نفس النهج، على مستوى أوراش الإصلاح المفتوحة، داعيا الساكنة إلى التمسك بإرادة الشعب في التغيير من اجل تكريس الديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

 للمزيد:حميد شباط في برنامج مع الشعب