مزوار : “التجمع الوطني” حزب الكفاءات وبفضله استطاعت الحكومة الاستقرار

هند رزقي
سلايد شوسياسة
هند رزقي28 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مزوار : “التجمع الوطني” حزب الكفاءات وبفضله استطاعت الحكومة الاستقرار

اغتنم صلاح الدين مزوار الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، فرصة وجوده في لقاء جماهيري عقد أمس (الخميس) بالدرالبيضاء، ليوجه رسائل مباشرة إلى منافسيه الذين يعتبرون حزبه مجرد “مكمل للأغلبية”.

إذ قال في كلمته التي ألقاها خلال لقاء تقديم وكلاء الحزب بالعاصمة الاقتصادية، إن “التجمع الوطني للأحرار هو حزب تقريب وجهات النظر بين مكونات الأغلبية الحكومية في العديد من محطات المغرب، ولولاه لما استطاعت الحكومة الحالية الاستقرار”.

وأبرز أن قوة الحزب تكمن في أنه لم يتأسس في خضم الصراع حول السلطة بل ولد في مرحلة بناء المغرب الجديد”.

وشدد مزوار على أن حزبه لم يأت من السماء، بل نشأ من صلب المجتمع المغربي، ويتجاوز عمره ال40 سنة، لافتا الانتباه إلى أن من يقول عكس ذلك يقصد التشويش فقط.

وبلهجة أكثر حزما قال الأمين العام إن التجمع الوطني للأحرار حزب الكفاءات، التي أبانت عن تميزها في العديد من المجالات، وذكر من بينها محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية الحالي الذي اعتبر أنه قدم الكثير لمدينة الدارالبيضاء حين كان واليا لها.

إقرأ أيضا: مزوار يدخل عالم الانترنيت للترويج لحزبه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق