غلاب ينفي استفادته من أملاك عقارية عندما كان وزيرا للتجهيز والنقل

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي17 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غلاب ينفي استفادته من أملاك عقارية عندما كان وزيرا للتجهيز والنقل

نفى الاستقلالي كريم غلاب، ما تداولته بعض الجرائد الورقية خلال الأسبوع المنصرم، من كونه استفاد من أملاك عقارية بغير وجه حق خلال الفترة التي تولى فيها مسؤولية تدبير قطاع التجهيز والنقل.

وقال غلاب في بيان، إن كل المعطيات التي تم تداولها “خاطئة ومضللة للرأي العام الوطني”. واستطرد غلاب، في البيان ذاته، “إن موضوع استفادتي المزعومة من شقة في حي الرياض بمدينة الرباط من مؤسسة الأعمال الاجتماعية التابعة لوزارة التجهيز والنقل غير صحيح بتاتا، ويمكن لأي أحد أن يتأكد من ذلك لدى المؤسسة المذكورة”.

وحول موضوع استفادته “بطريقة غير مشروعة” من رخصة استغلال الملك العمومي في شاطئ سهب الرمال بعين عتيق، خلال الفترة التي تقلد فيها مسؤولية الوزارة، اعتبر أن “هذا مجانب للصواب، مشيرا إلى أنه استفاد من الترخيص المذكور على غرار مجموعة من أطر الوزارة في يونيو 1997، عندما كان يشغل منصب مدير البرامج والدراسات، مؤكدا بأن هذا المشروع “يسير من طرف جمعية مكونة من أطر وزارة التجهيز والنقل باحترام تام لكل القوانين الجاري بها العمل في مجال استغلال الملك العمومي والتعمير والبناء”.

إقرأ أيضا: قضاة جطو يكشفون استفادة وزراء من “ريع” وزارة التجهيز في عهد غلاب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق