أوزين يصف أفراد جماعته بـ”أبناء العاهرات” ويتحدث عن فساده الإنتخابي!

عبد اللطيف الصلحي
2015-08-16T12:36:51+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي16 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أوزين يصف أفراد جماعته بـ”أبناء العاهرات” ويتحدث عن فساده الإنتخابي!
سُرب تسجيل صوتي للوزير السابق محمد أوزين، يتضمن مكالمة هاتفية مع ابن عمه رشيد المرشح في الدائرة الثانية لحزب الإستقلال، بجماعة واد إفران التي يترأسها أوزين، وذلك على شبكات التواصل “اليوتوب” و”الفيسبوك”، حيث تم استدراج أوزين إلى مجموعة من المواقف “الخطيرة”، التي تمس بسلامة العملية الانتخابية بالجماعة.
ويتضح من خلال المكالمة، أن محمد أوزين يحاول الإتفاق مع ابن عمه من أجل إعداد مؤامرة وخطة لاستدراج عدد من الناخبين الكبار بالجماعة، لمحاولة إعطاء الشرعية للوزير المعزول في جماعته.
ولم يخف أحد القياديين الحركيين الذي استمع للتسجيل، أن “تكون هناك نية مبية للفساد الإنتخابي بالجماعة، بعدما اشتد الخناق على الوزير المقال، ونفور الناس منه” تقول مصادرنا.
واعتبر القيادي ذاته، أن التسجيل بمثابة “كارثة للحزب، سيما أن كلام أوزين في التسجيل خصوصا عند نعته بعض أبناء جماعته بأبناء العاهرات، يعد ضربة بمصداقية رجل السياسة في بلادنا، وتوجها نحو تمييع العمل الحزبي، في الوقت الذي ينادي فيه الملك محمد السادس، بضرورة تخليق الفعل السياسي والرقي بالممارسة الحزبية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق