بنكيران: متفائل بالمجهود المبذول للنهوض بالعدالة ” رغم التشويش”

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار23 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنكيران: متفائل بالمجهود المبذول للنهوض بالعدالة ” رغم التشويش”
b7fbad3f731248b118a4dc4caa9b90b8 - مشاهد 24

توقف السيد  عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المغربية، اليوم الخميس، في بداية المجلس الحكومي، عند الزيارة الأخيرة التي قام بها إلى وزارة العدل والحريات والتي كانت مناسبة لعرض مجموع الإصلاحات والخطوات التي اتخذت  من أجل إصلاح منظومة العدالة، وكذا الإصلاحات والمقترحات والمشاريع المزمع الانخراط فيها في المرحلة المقبلة، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” منه.
واعتبر السيد  رئيس الحكومة، أن خلاصات هذا اللقاء كانت إيجابية، وأنه متفائل للمجهود المبذول من أجل النهوض بقطاع العدالة، والذي أخذ يتحسن تدريجيا، رغم التشويش الذي يمارس ضد بعض الخطوات الإصلاحية، حسب تعبيره.
 ودعا بالمناسبة مجموع السيدات والسادة الوزراء إلى مواصلة العمل ورفع الجهود والتركيز على القضايا ذات الأولوية وعدم المبالاة بأي تشويش.
كما عبر السيد رئيس الحكومة عن شكره وتقديره لاستجابة كل من الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وكذا إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، لمطلب إدراج علاجات الأسنان ضمن العلاجات المؤمن عليها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق