ساجد يستقطب عمدة الرباط سابقا ورئيس المجلس الاقليمي لورزازات

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ساجد يستقطب عمدة الرباط سابقا ورئيس المجلس الاقليمي لورزازات

في خضم الترحال السياسي الجاري حاليا في العديد من الأحزاب السياسية، استعدادا للانتخابات الجماعية المقبلة، استقبل محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، المتموقع في المعارضة، السيد محمد أداد رئيس المجلس الإقليمي لورزازات، والنائب البرلماني السابق، ورئيس لجنة الخارجية سابقا، والرئيس السابق لبلدية ورزازات، الذي عاد إلى صفوف حزب الاتحاد الدستوري.

و خلال هذا الاستقبال، كلف ساجد، محمد أداد، بتدبير شؤون الحزب بإقليم ورزازات، في جنوب المغرب.

للمزيد:المغرب..انتخاب محمد ساجد أمينا عاما لحزب الاتحاد الدستوري 

ومن الملتحقين الجدد أيضا بحزب ” الحصان” السيد عمر البحراوي، عمدة مدينة الرباط سابقا، وقد اهتمت يومية ” رسالة الأمة” الناطقة بلسان الحزب، بالخبر ونشرته أعلى الصفحة الأولى، في عددها الصادر اليوم الاثنين، مضيفة أن ذلك يأتي ” استمرارا لمسلسل الالتحاقات بالحزب من مختلف أنحاء الوطن من سياسيين و أعيان”.

يذكر أن البحراوي من الشخصيات السياسية الوازنة التي كان لها حضور فعال داخل حزب الحركة الشعبية، المشارك في الحكومة المغربية الحالية، قبل أن ينسحب منه مؤخرا بعد تراكم بعض المشاكل التنظيمية التي يحاول حزب” السنبلة” جاهدا إيجاد الحلول لها، قبيل الموعد الانتخابي ليوم 4 شتنبر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق