سابقة .. الداخلية تقود ” المصالحة” بين التيارات المتصارعة داخل الاتحاد

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار21 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سابقة .. الداخلية تقود ” المصالحة” بين التيارات المتصارعة داخل الاتحاد
aace0500343fbcc9cd86fffcfce70dd3 - مشاهد 24

كشف مصدر مطلع ل”صحيفة الناس”، وفق مانشرته في عددها الصادر غدا الأربعاء، أن محمد حصاد، وزير الداخلية اقترح في اجتماع جمعه بالكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، واحمد الزايدي، ان يتنازل هذا الأخير عن منصب رئاسة الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، لفائدة لشكر، مقابل حصوله على نائب رئيس مجلس النواب.
وأضافت اليومية، أن هذا الاقتراح رفضه الزايدي، وأوضح لوزير الداخلية، أن الإشكال المطروح اليوم ليس هو الاستفادة من المناصب وتوزيع المقاعد، بل هو الدفاع عن مباديء وقيم ومشروع داخل الاتحاد.
في المقابل، رحب لشكر، باقتراح وزير الداخلية، وبادر إلى عقد اجتماع للمكتب السياسي، الذي ناقش الموضوع، ودعا اللجنة الإدارية للاتحاد للاجتماع في دورة استثنائية، غدا بالمقر المركزي للحزب، لمناقشة نقطة فريدة تتعلق بالدخول البرلماني والمستجدات والأفاق، وذلك بهدف استصدار قرار  جديد من هذا الجهاز يسمح للكاتب الأول  برئاسة الفريق عوض حسناء أبوزيد، التي سبق أن رشحت لهذا المنصب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق