الرئيسية / سلايد شو / بنشماس ل”مشاهد24″: العدالة و التنمية سيدفع ثمن الخطيئة
عبد الحكيم بنشماس

بنشماس ل”مشاهد24″: العدالة و التنمية سيدفع ثمن الخطيئة

بدا عبد الحكيم بنشماس رئيس فريق الأصالة و المعاصرة داخل مجلس المستشارين، منتشيا بالفوز الذي حققه حزبه في الانتخابات المهنية التي جرت أول أمس الجمعة، و مكّنته من احتلال الزعامة أمام منافسيه السياسيين.

و حال الانتشاء بالفوز أكده تصريح بنشماس ل”مشاهد24″، حين قال، أن نتائج انتخابات الغرف المهنية، التي مكنت الأصالة و المعاصرة من المرتبة الأولى، تمثل مؤشرات على معاقبة الناخبين لحزب العدالة و التنمية، على ما وصفه ب “الخطايا والوعود الزائفة”، التي قدمها للمغاربة في البرنامج الحكومي و الانتخابي لسنة 2009.

و أضاف بنشماس، إن نتائج انتخابات الغرف المهنية، أشّرت بالملموس أن حزب الأصالة و المعاصرة يتوفر على رصيد ميداني مهم لدى المواطنين، مشيرا في الوقت نفسه، أن النتائج انعكاس للقادم من الأيام، في إشارة إلى الانتخابات الجماعية و الجهوية في شتنبر المقبل.كما لم يدع بنشماس الفرصة تمرّ،  ليشدد القول، أن حزب العدالة و التنمية، سيدفع ثمن الخطيئة التي ارتكبها بعد الوعود التي بثّها تباعا على مسامع المغاربة من خلال برنامجه الانتخابي.

حري الذكر، أن نتائج انتخابات الغرف المهنية التي جرتأول أمس الجمعة، مكّنت حزب الأصالة والمعاصرة من احتلال المركز الأول، مبتعدا عن منافسيه أحزاب الاستقلال و الحركة الشعبية و العدالة و التنمية و تراجع كبير للاتحاد الاشتراكي.