الرئيسية / سلايد شو / هل يُطيح محمد شبّاك بياسمينة بادو في مقاطعة آنفا؟
بادو في مجلس المدينة

هل يُطيح محمد شبّاك بياسمينة بادو في مقاطعة آنفا؟

علمت “مشاهد24″، أن حزب التجمع الوطني للأحرار قدّم وكلاء لوائحه الخاصة بعمالة مقاطعات الدار البيضاء آنفا للتنافس خلال الانتخابات الجماعية و الجهوية المقررة يوم رابع شتنبر المقبل.

و أوضح مصدر”مشاهد24″، أن محمد الشباك سيتنافس بقوة من أجل نيل رئاسة مقاطعة آنفا في سباق محموم ضد حنان رحاب عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، و ياسمينة بادو الرئيسة الحالية للمقاطعة آنفة الذكر رغم أن ترشيحها بشكل رسمي لم يتأكد بعدُ.

و يدخل محمد شباك، غمار المنافسة على رئاسة مقاطعة آنفا، التي تشير التوقعات حولها إلى احتمال فوز محمد شباك وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار، بالنظر لتجربته الكبيرة في تسيير المقاطعة آنفة الذكر، خاصة أنه ولجها منذ سنة 1992، إضافة لتدني شعبية وزيرة الصحة السابقة في مناطق تستقطب أكبر عدد من الأصوات كما هو الشأن لمنطقتي لهجاجمة و بوركون.

في السياق ذاته، رشّح الحزب، مصطفى مرشد الكاتب العام السابق لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم لدخول سباق التنافس كوكيل للائحة التجمع الوطني للأحرار في مقاطعة المعاريف، في منافسة مع عبد الصمد حيكر عن العدالة و التننمية، و أحمد الفرخاني عن الأصالة و المعاصرة.

إلا أن أبرز ما سجلته”مشاهد24″، هو عودة نصر الدين الدوبلالي الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم إلى الواجهة، و الترشح كوكيل للائحة التجمع الوطني للأحرار في مقاطعة سيدي بليوط، حيث سيدخل غمار المنافسة ضد كمال الديساوي عن الاتحاد الاشتراكي الرئيس الحالي للمقاطعة.