الرئيسية / سلايد شو / منصف بلخياط ل”مشاهد24″: مبادرة التجمع التواصلية” تطوعية” وحزبنا ليس غنيا ..
منصف بلخياط

منصف بلخياط ل”مشاهد24″: مبادرة التجمع التواصلية” تطوعية” وحزبنا ليس غنيا ..

قال  منصف بلخياط، وزير الشباب والرياضة سابقا، والقيادي بالتجمع الوطني للأحرار، إن المبادرة التواصلية عبر وسائط الاتصال الاجتماعي التي أطلقها صلاح الدين مزوار، رئيس الحزب أمس، ” لاعلاقة لها بالانتخابات”.

وأضاف في تصريح لموقع ” مشاهد24″ أن الاستراتيجية التواصلية الجديدة للحزب، سوف تستمر لما بعد إجراء الاستحقاقات الانتخابية، لتكريس أسس التواصل الاليكتروني مع فئة من المواطنين، وخاصة منهم جيل الشباب، عبر العالم الافتراضي.

وذكر  بلخياط، بصفته المكلف بالإشراف على هذه المبادرة، أن “الفكرة كانت مطروحة دائما، والآن اكتمل نضوجها”، في خضم استعداد الحزب لمواجهة متطلبات المرحلة الراهنة، وما تقتضيه من تواصل مع مختلف الفئات الاجتماعية.

وفي جواب له عن سؤال يتعلق بالميزانية المرصودة للمبادرة التواصلية، أوضح أن ” التكلفة صغيرة جدا”، لأنها في عمقها ” مسألة تطوعية”، وكل المنخرطين فيها من مناضلي الحزب، ممن لهم تجربة في هذا المجال،” ولن نحتاج إلى موارد بشرية إضافية”.

للمزيد: مزوار يؤجل عطل القناصلة و يطلق مبادرة “آش بغيت لبلادي

وبالمناسبة، نفى المتحدث ذاته، أن يكون هناك أي تفكير في إعادة خوض الحزب لإصدار صحيفة مكتوبة ناطقة بلسانه، على غرار بعض التنظيمات السياسية، وشدد على القول:” ليس لدينا أي مشروع جديد في عالم الصحافة المكتوبة، ونراهن حاليا على التواصل مع الناس عبر شبكة الأنترنيت.

وعزا ذلك إلى أن ” حزب التجمع ليس غنيا، وإمكانياته لاتسمح له بإعادة إصدار أية صحيفة حزبية جديدة، بعد توقيف يوميتي ” الميثاق الوطني” و”الشروق”، بيد أنه كشف أن هناك مشروعا قيد الإنجاز، ويتعلق بطبع ونشر ” كتاب أزرق”، يتضمن حاجيات كل مدينة وقرية ومنطقة، وذلك كخلاصة لشعار المبادرة التواصلية” أش بغيت لبلادي؟”.