الهامل لـ “مشاهد24”: “اعتذار أفتاتي آلمنا و من يستعمل المال سنفضحه”

عبد الواحد بنديبة
2015-08-05T11:12:22+01:00
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الهامل لـ “مشاهد24”: “اعتذار أفتاتي آلمنا و من يستعمل المال سنفضحه”

أكّد عبد الله الهامل وكيل لائحة حزب العدالة و التنمية في وجدة خلال الانتخابات الجماعية المقررة في رابع شتنبر المقبل ل”مشاهد24″، أن أعضاء الحزب في المدينة يشتغلون كفريق موحد، مشيرا في الوقت نفسه أن اعتذار عبد العزيز أفتاتي عن خوض غمار التنافس آلمه و مازال يؤلمه.

و أوضح الهامل، أن عبد العزيز أفتاتي شدّد لهم القول أن الحزب لا بد أن تسير قافلته من أجل الإصلاح سواء بالاشتغال داخل الحزب كفريق سواء داخل اللائحة الانتخابية أو خارجها، و أن أعضاء الفريق يكملون بعضهم البعض.

الهامل، أضاف أن أفتاتي رفيقه و زميله أويد من خمسة و ثلاثين سنة”ولم نقل أننا أولى باللائحة حين كان يتزعمها”، مبرزا في الحين ذاته، أن حزب العدالة و التنمية أعضاؤه أصحاب فكرة و رسالة، و أن الاشتغال من الداخل أو الخارج لا يشوش على تركيبته.

و بخصوص المواجهة المنتظرة مع الخصوم السياسيين، ردّ عبد الله الهامل قائلا” من يشتغل وفق طرق ديمقراطية شفافة سنتنافس مع منافسة شريفة، أما من يستعمل المال فسنواجهه عبر القانون و فضح أساليبه في المهرجانات الخطابية”.

إقرأ أيضا: أفتاتي يعتذر عن الترشح في وجدة و يترك اللائحة للهامل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق