لشكر يقترح نفسه لرئاسة الفريق الاشتراكي وتيار الزايدي يهدد بالاستقالة ..

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار20 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لشكر يقترح نفسه لرئاسة الفريق الاشتراكي وتيار الزايدي يهدد بالاستقالة ..
a62ef80ea0e7f578a290981dae80dafa - مشاهد 24

مازالت الأزمة الداخلية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، تخيم على سير أعمال مجلس النواب، حسب مانشرته يومية ” الأخبار” في عددها الصادر  اليوم الاثنين.
فقد عجز رئيس المجلس ، رشيد الطالبي العلمي، عن تحديد موعد انعقاد جلسة انتخاب أجهزة وهياكل المجلس، في انتظار ماستسفر عنه مساعي إيجاد مخرج للصراع حول رئاسة الفريق الاتحادي بالمجلس.
وأفادت مصادر اتحادية، أن مساعي لجنة الحكماء بالحزب، فشلت في إيجاد مخرج للأزمة الداخلية التي تهدد بانفجار حزب ” الوردة”، ومما زاد من تعقيد الأزمة، اقتراح ادريس لشكر، الكاتب الأول للحزب، نفسه رئيسا لفريق حزبه، بدلا من حسناء أبوزيد التي انتخبتها اللجنة الإدارية، ولأحمد الزايدي الذي انتخبه الفريق بأغلبية 24 صوتا، وهو البرلمانيون الذين وقعوا على لائحة الفريق الموضوعة بمكتب رئيس مجلس النواب.
ويتهم تيار الزايدي رئيس المجلس بالتواطؤ مع ادريس لشكر، لإتاحة الفرصة له لقيادة الفريق ضدا على تطبيق القانون، مما يطرح مجموعة من  التساؤلات في صفوف تيار الزايدي، يقول مصدر الجريدة، مضيفا ” إذا استمر الوضع على ماهو عليه، قد نلجأ إلى تقديم استقالتنا الجماعية من مجلس النواب”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق