مزوار يشكر بنكيران على دعم فريقه لتمكين الطالبي من رئاسة مجلس النواب

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار19 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مزوار يشكر بنكيران على دعم فريقه لتمكين الطالبي من رئاسة مجلس النواب
7270c70a54e2bf0c5b19cd627e6709c8 - مشاهد 24

وجه صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، رسالة إلى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، يعبر له من خلالها عن شكره الكبير  وامتنانه العميق، ومن خلاله لكافة أعضاء فريق حزب ” المصباح”،” على تجندهم الكبير، وبشكل حماسي من أجل تمكين مرشح الأغلبية من الفوز البين بمنصب رئيس مجلس النواب للنصف الثاني من الولاية التشريعية الجارية”.
وأعرب رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، حسب مانشره موقع ” البيجيدي”،  عن أمله في أن تتميز  السنوات المتبقية من عمر الولاية التشريعية بما سماه “بالتجند الذي عاشته الأغلبية في هذه المرحلة لما صوتت بكثافة على مرشح الأغلبية في رئاسة مجلس النواب”.
كما أعرب زعيم حزب ” الحمامة” لزعيم حزب ” المصباح”، عن اعتزازه بما وصفه ب “التطور الايجابي والنوعي للعلاقة بين مختلف مكونات الأغلبية، والتي توجت بالتوقيع على ميثاق الأغلبية بتاريخ 10 أبريل “2014.
وتعهد مزوار، من خلال ذات الرسالة، بتجند التجمع الوطني للأحرار تحت رئاسة رئيس الحكومة من أجل إنجاح التجربة من جهة، ومن أجل تدبير تشاركي أفضل للعمل البرلماني، من جهة ثانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق