بوتفليقة يهنئ الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش

بعث الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ببرقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة حلول الذكرى 16 لاعتلائه عرش المغرب.
وقال الرئيس بوتفليقة في رسالته إلى الملك “يسعدني والشعب المغربي الشقيق يحيي الذكرى السادسة عشر لاعتلائكم عرش المملكة المغربية أن أتقدم لجلالتكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأخلص التهاني وأصدق التبريكات داعيا المولى عز وجل أن يمن على جلالتكم وعلى كافة الأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والهناء، وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والازدهار”.
وأضاف الرئيس الجزائري “إن المتتبع لمسيرة الشعب المغربي الشقيق، يدرك بصدق ما حققه من إنجازات ومشاريع كبرى في عهدكم، وهو ما يعكس عزمكم على المضي قدما ببلدكم نحو أعلى مراتب التقدم والرخاء، والله أسأل أن يوفقكم في مساعيكم النبيلة ويكلل جهودكم بالتوفيق والسداد بما يحقق تطلعات شعبكم الشقيق”.

إقرأ المزيد: الذكرى 16 لعيد العرش..حوار مع احمد الحليمي العلمي

وعبر الرئيس بوتفليقة في رسالته عن استعداده للعمل مع الملك محمد السادس “من أجل تمتين عرى الإخوة والتضامن التي تجمع بلدينا الشقيقين بما يفتح لهما آفاقا جديدة للتعاون المثمر ويحقق لشعبينا ما يصبوان إليه من نمو وازدهار”.

اقرأ أيضا

الموت يفجع الفنانة شيماء عبد العزيز

فجعت الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز، اليوم الأربعاء، بخبر وفاة والدتها، وفق ما أعلنت عنه عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *