العدالة والتنمية يحتج على القناة الأولى بسبب ملتقى مراكش

هند رزقي
2015-07-29T11:46:01+01:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي29 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
العدالة والتنمية يحتج على القناة الأولى بسبب ملتقى مراكش

وجهت شبيبة حزب العدالة والتنمية، شكاية إلى فيصل العرايشي المدير العام للقطب العمومي، تحتج من خلالها على عدم تغطية القناة الأولى لأشغال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني الحادي عشر لها، والمنظم بمدينة مراكش من 26 يوليوز إلى 2 غشت.

الشبيبة سجلت من خلال الشكاية التي تقدم بها خالد البوقرعي كاتبها العام، استغرابها لغياب القناة الأولى عن تغطية حدث وطني حضره عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة وزعماء أحزاب الأغلبية في حين كانت القناة الثانية في الموعد.

وحسب ماجاء في الشكاية التي توصلنا بنسخة منها، فإن الشبيبة راسلت القناة الأولى ووجهت لها طلب تغطية الجلسة الافتتاحية للملتقى الذي يشارك فيه أزيد من 3000 شاب وشابة من مختلف أنحاء المملكة، قبل وقت كاف من انطلاقه.

إقرا أيضا: الكاتب العام لشبيبة العدالة والتنمية يصف معارضي الحكومة بدواعش السياسة والإعلام

وتعتبر الشبيبة أن ”ما قامت به مصالح الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المعنية بالأخبار، إقصاء مرفوضا وتعتيما مقصودا”.

وطالبت ب”الكشف عن أسباب الغياب، في وقت يتم فيه تغطية أنشطة بسيطة قد لا يكون من ورائها عائد على شباب الوطن وثقافته وتحفيزه على المشاركة والاندماج في الحياة العامة” حسب ماجاء في الشكاية.

إقرأ أيضا: أزيد من 200 مليون سنتيم لميزانية الملتقى 11 لشبيبة بنكيران

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق