بعد المطالبة بإقالته..حزب ” المصباح” ينبري للدفاع عن نائب عمدة الرباط

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار17 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد المطالبة بإقالته..حزب ” المصباح” ينبري للدفاع عن نائب عمدة الرباط
cbc0a2198d8b19383435ab41ab4960fc - مشاهد 24

سارع حزب ” العدالة والتنمية” للدفاع عن أحد المنتمين إليه، وهو عبد السلام بلاجي، نائب عمدة الرباط، الذي يواجه هذه الأيام عدة متاعب، وصلت إلى حد تمرير نواب حزب ” الأصالة والمعاصرة”، نقطة تطالب بإقالة بلاجي ضمن برنامج الدورة المقبلة، بدعوى”صرف دعم للجمعيات دون العودة إلى رؤساء المقاطعات”،وهو ما وافق عليه العمدة الاشتراكي فتح الله ولعلو.

وفي خضم هذه التفاعلات، اجتمعت الكتابة الإقليمية لحزب ” المصباح” أمس بالرباط لتدارس ما تم اعتباره “تداعيات حملة شرسة وصلت إلى حد المطالبة بإقالة بلاجي من منصبه”. وفي بيان لها، تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، أكدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، تضامنها المطلق مع بلاجي، واصفة إياه ب”المشهود له بالنزاهة والعمل الدؤوب خدمة لساكنة الرباط”، على حد قولها، معبرة عن “تنديدها الشديد بهذه الحملة المتواصلة”، والتي تهدف، في منظورها، “إلى إسكات صوت العدالة والتنمية وإرباك فريقه في إطار الإعداد المحموم والمبكر للانتخابات الجماعية المقبلة”. وأضافت الكتابة الإقليمية لحزب ” المصباح” أنها تحذر “من تحريك مثل هذه الملفات من وراء الستار،” وتؤكد “تنديدها باستعمال بعض الوسائل الدنيئة وغير الأخلاقية بدل التدافع السياسي الديمقراطي الشريف”. أما من حيث المضمون، تضيف الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، فإنها “لم تجد مضمونا حقيقيا يستحق المتابعة، ولو وجدت ذلك لراسلت بشأنه قسم النزاهة والشفافية للحزب المختص بالتحري والمتابعة لمخالفات أعضاء الحزب بكل حزم وصرامة، ولا يحتاج إلى التقارير الإعلامية المخدومة أو المأجورة”، وفق ماجاء في البيان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق