بنكيران: “الأصالة و المعاصرة خطر على الدولة و قدرنا مواجهته”

هاجم عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة و التنمية خصمه السياسي حزب الأصالة و المعاصرة مع اقتراب انطلاق الحملة الانتخابية الخاصة بالمجالس الجماعية و الجهوية، حين وصف حزب الأصالة و المعاصرة ب”الجرار الفاسد”.

بنكيران الذي كان يتحدث صبيحة اليوم خلال اليوم الثاني للمؤتمر الإقليمي لشبيبة حزبه في مراكش، عاد للتذكير بالمعركة التي دارت بين حزبه و حزب الأصالة و المعاصرة قبيل الربيع العربي، مشيرا في الوقت نفسه أنه واجه ذلك التيار الي قال عنه”
” يحملون التلفونات ويهدد ون الناس بلي غادي يديهم للحبس وياخذ ليهم الثروات ديالهم.

وأضاف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن تيار الأصالة والمعاصرة الذي أتى من أجل التحكم أصبح ضعيفا وغادره الكثيرون، لكنه لازال موجودا ولا يريد أن يعتذر للشعب”هذا التيار يشكل خطرا على الدولة والمجتمع وقدرنا أن نواجهه”.

وأوضح بنكيران أن رياح الربيع العربي هي التي أوقفت مشروع “البام” وأظهرت حقيقة أصحابه، الذين تبين أنهم “جبناء” ولا يمكن أن يحموا أنفسهم فكيف يحمون المجتمع و المؤسسات و الملكية، “هؤلاء لا يمكن أن يكونوا قاطرة بل هم جرار فاسد”.

اقرأ أيضا

وزير الخارجية الإسباني: علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين

قال وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، إن “علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *