بنكيران: الله سخر هذه الحكومة لسد ثقوب الباخرة المثقوبة

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار25 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنكيران: الله سخر هذه الحكومة لسد ثقوب الباخرة المثقوبة

قال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المغربية، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن المغاربة يشهدون بكون الحكومة الحالية “أيديها نقية وتعمل جهدها لإصلاح ما تم إفساده”، مضيفا أن “الله سخر هذه الحكومة لسد ثقوب الباخرة المثقوبة التي كانت على وشك الغرق”، على حد قوله.

وأضاف في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء الذي جمعه أمس الجمعة بساكنة جماعة لالة ميمونة إقليم القنيطرة، أن “المعركة لم تنته في 25 نونبر 2011، ولن تنتهي في 4 شتنبر 2015″، بل إنها مستمرة “إلى حين استرجاع المغاربة لقرارهم.. وتسيير برلمانهم وجماعاتهم من قبل أناس يحبونهم ويدافعون عنهم” حسب الخبر الذي نشره الموقع الاليكتروني لحزب العدالة والتنمية.

للمزيد:رئيس الحكومة المغربية: نحن ضعفاء في التسويق لإنجازاتنا

وتابع بنكيران كلمته، قائلا: إن معركة حزب العدالة والتنمية مع الفساد والاستبداد “بدأناها منذ عدة سنوات، حتى ظهر هذا الحزب ورجالاته وبدت أخلاقهم واضحة، بعد حصوله على 9 مقاعد ثم 42 مقعدا وبعدها على 46 مقعدا، وفي الأخير على 107 نواب برلمانيين.

الصورة منقولة عن الموقع الاليكتروني لحزب العدالة والتنمية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق