أفتاتي ل”مشاهد 24″: خبر منعي من الترشيح للانتخابات ” تخريف”

بوشعيب الضبار
2015-07-22T11:52:56+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار22 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أفتاتي ل”مشاهد 24″: خبر منعي من الترشيح للانتخابات ” تخريف”

قال عبد العزيز أفتاتي، القيادي  في حزب العدالة والتنمية، المثير للجدل، إن خبر إقصائه من الترشح للانتخابات المقبلة، المنشور اليوم في بعض  الصحف المغربية، عار  تماما من الصحة، واصفا إياه بأنه ” مجرد تخريف”، على حد تعبيره.

وأوضح في تصريح لموقع ” مشاهد 24″، أنه لم يتوصل أبدا من الحزب بأي شيء يفيد بأنه غير مرغوب فيه بالنسبة  للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، مشيرا إلى أن هذا الأمر لايمكن وقوعه في ” العدالة والتنمية”.

وفي تعليق له على كون عبد الإله بنكيران، أعطى تعليماته إلى اللجنة التأديبية من أجل عدم البت في ملفه وإرجائه إلى ما بعد الانتخابات القادمة، أكد المتحدث ذاته، أن الأمين العام للحزب لايمكنه اتخاذ مثل هذا القرار، ماعدا بالنسبة للمدن الكبرى في إطار تشاركي مع الهيئات الحزبية المسؤولة مجاليا وجهويا .

للمزيد:أفتاتي ل”مشاهد24″:”من حقي زيارة أي منطقة في المغرب”

وتابع أفتاتي أن البت في مسألة ترشيحه ترتبط أساسا بإرادة المناضلين المحليين لحزب العدالة والتنمية، في وجدة، مؤكدا أنهم وحدهم يمكن لهم تزكية ترشيحه للانتخابات المقبلة.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية كان قد أصدر قرارا بتجميد عضوية أفتاتي على خلفية زيارته لمنطقة عسكرية في الحدود المغربية مع الجزائر، وذلك في انتظار إحالته على اللجنة التأديبية لمحاكمته تنظيميا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق