الرئيسية / سلايد شو / ” التقدم والاشتراكية” يعتمد أرضية عامة لصياغة برامجه الانتخابية
نبيل بنعبد الله

” التقدم والاشتراكية” يعتمد أرضية عامة لصياغة برامجه الانتخابية

   استمع المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، المشارك في الحكومة، في اجتماعه ، أمس الأربعاء، إلى تقرير حول الأرضية العامة التي تؤطر صياغة البرامج الانتخابية المحلية والجهوية والمهنية، سواء من حيث الشكل أو على مستوى المضامين، وذلك في إطار استعداداته لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة،.

 وأضاف بلاغ تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منه، إن هذا  التقرير شكل موضوع نقاشات مستفيضة وعميقة، انتهت باعتماد الأرضية المذكورة، على أن تعمل هيئات الحزب المحلية والجهوية على الانتهاء من صياغة البرامج الانتخابية المحلية والجهوية الخاصة بها، قبل نهاية شهر يوليوز الجاري.

 وسيعمل المكتب السياسي على تقديم هذه الوثيقة للرأي العام الوطني من خلال تنظيم لقاء صحفي خاص بالموضوع يوم الاثنين 20 يوليوز 2015 بالرباط.

كما قرر المكتب السياسي، في إطار مواصلة التعبئة الحزبية الداخلية والرفع من وتيرتها، تنظيم ملتقى  وطني لمنتخبات الحزب ومنتخبيه، يوم السبت 25 يوليوز الجاري، وهو اللقاء الذي سيكون مفتوحا في وجه مرشحي الحزب في مختلف الانتخابات المقبلة،  وأعضاء اللجنة المركزية للحزب ومسؤولي هيئاته الإقليمية ومنظماته الموازية.

كما واصل المكتب السياسي تدقيق مضامين الخطة التواصلية المتعلقة بالحملة الانتخابية والدعامات التواصلية المرتبطة بها، حيث تم اعتمادها والمصادقة على التصورات المتضمنة فيها.