الرئيسية / سلايد شو / الحركة الشعبية تردّ على تصريحات شباط ضدّ أوزين
العنصر و أوزين

الحركة الشعبية تردّ على تصريحات شباط ضدّ أوزين

ردّت قيادة حزب الحركة الشعبية على التصريحات الأخيرة للأمين العامّ لحزب الاستقلال حميد شباط التي هاجم من خلالها محمد أوزين وزير الشباب و الرياضة السابق خلال تجمّع حطابي له في مدينة إفران.

و وصفت الحركة الشعبية تصريحات حميد شباط، بغير المبرّرة التي تنمّ عن الانحطاط السياسي، متسائلة في الوقت نفسه في بلاغ توصلت”مشاهد24″ بنسخة منه، عن الدوافع رواء تلك التصريحات غير المسبوقة في العلاقات بين الحزبين التي لم يشهد لها المشهد السياسي المغربي نظيرا من قبل، خاصة أنها أتت من طرف أمين عام يُفترض أنه يقود أحد الأحزاب التاريخية المغربية.

و أضافت قيادة الحركة الشعبية في البلاغ ذاته، أنها”لايسعها إلاّ التعبير عن اشمئزازها من نصرفات هذا الشخص الذي لا ينفك في زرع بذور الفتنة داخل المشهد السياسي، علما أنه لا يتورع عن استخدام السب و الإهانة، و خطب عقيمة يرمي من خلالها الشرفاء بأقدح النعوت التي تنطبق في الواقع على نفسه التي لا يمكن أن تنال من محمد أوزين و الحزب يحتفظ لنفسه بحق اللجوء لكل الوسائل القانونية للدفاع عن سمعته و شرفه و شرف كلّ مناضلييه.

حريّ الذكر، أن حميد شباط اتّهم خلال تجمّع خطابي له أول أمس محمد أوزين باقتسام  “22 مليار سنتيم”، بعد توقيف ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله خلال كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب دجنبر الماضي بدون تقديم توضيحات.