العاهل المغربي يهنيء الطالبي العلمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار11 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العاهل المغربي يهنيء الطالبي العلمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب
9f22243a86c1464dc34f5ff24fbe2e72 - مشاهد 24

هنأ العاهل المغربي، الملك محمد ، رشيد الطالبي العلمي بمناسبة  انتخابه رئيسا لمجلس النواب أمس الجمعة، خلفا لكريم غلاب، المنتهية ولايته السابقة.
وعبر الملك محمد السادس، في برقية بعث بها إليه ، عن تهانئه ، المشفوعة بمتمنياته له بكامل التوفيق ، في مسؤوليته السامية الجديدة.
ومما جاء في البرقية ” وإننا لواثقون ، بأنك ، بفضل ما تتوفر عليه من تجربة سياسية ، وما تتحلى به من كفاءة ، وما أبنت عنه في مختلف المهام التي تقلدتها ، من غيرة وطنية ، وإخلاص ووفاء لمقدسات الأمة وثوابتها ، ستعمل على مواصلة النهوض بورش تأهيل وتطوير عمل مجلس النواب ، قصد الرفع من أدائه للاطلاع بمهامه الدستورية ، وتعزيز مكانته المتميزة في المشهد المؤسسي الوطني”.
وأضاف الملك: ” وإذ ننوه بالعمل المخلص والجاد لسلفك السيد كريم غلاب، فإننا ندعو الله تعالى أن يوفقك، بمعية كافة أعضاء مجلس النواب المحترمين ، في إطار من التوافق الإيجابي ، وروح المسؤولية وجعل المصالح العليا للوطن والمواطنين فوق كل اعتبار ، للارتقاء بالممارسة البرلمانية إلى ما يتطلع إليه الناخب المغربي من تكريس للخيار الديمقراطي والتنموي المتميز الذي ارتضيناه لبلدنا وأخذنا على عاتقنا ترسيخه. “

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق