الأغلبية تتّفق على هزم المعارضة في الانتخابات المقبلة

إتّفق الأمناء العامون لأحزاب الأغلبية الحكومية المكوّنة للائتلاف الحكومي الذي يرأسه عبد الإله بنكيران، على الإبقاء على تنسيقهم الذي خصّصوه لدخول الانتخابات الجماعية المقبلة طيلة الاجتماعات التي دارت بينهم خلال السنة الجارية.

وأكّد قادة كل من العدالة و التنمية و التجمع الوطني للأحرار و التقدم و الاشتراكية إلى جانب الحركة الشعبية، خلال اجتماعهم ليلة أمس الثلاثاء في الرباط، أنهم اتّفقوا على ما أسموه ميثاقا أخلاقيا لدخول الانتخابات المقرّرة في شتنبر المقبل، مشدّدين في الوقت نفسه أن التنسيق بين الأغلبية الحكومية، و الالتزام به دليل على الانسجام الكبير الذي يطبع الأغلبية.

و أوضح وديع بنعبد الله رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار داخل مجلس النواب ل”مشاهد24″، “إن قادة الأغلبية اتفقوا على إبقاء التحالف بينهم في الانتخابات المقبلة، فالأغلبية منسجمة ومتفقة على تحالفاتها خلال الانتخابات المقبلة، و قولكم أن جماعات بعينها لا يمكنها الالتزام بذلك الميثاق يدخل في خانة الاستثناء”.

اقرأ أيضا

يحدد مستقبل بركة.. حزب الاستقلال يكثف تحضيراته لمؤتمره الثامن عشر

يسارع حزب الاستقلال الزمن، للتحضير لمؤتمره الوطني الثامن عشر. وحسب ما أكد حزب الاستقلال في …

One comment

  1. اتحاد جمعيات العونات

    الاتحاد قوة كمايقولون .ونتمنى لكل من يهتم بالشأن العام النجاح سوء معارضة أو أغلبية .ولكن السؤال المطروح هو أين الواطن من هذا كله . واقع مؤلم عزوف عن التسجيل عن المشاركة في العملية السياسية كم شارك الناس في الانتخابات الأخيرة .الصراعات الداخلية للأحزاب البلقنة (أضعف خصمك) الإنزال في التجمعات ….أين البرمج وكم نفذ منها وماهو البديل .أعطونا خريطة طريق لتجاوز ذلك (ملوك الطوائف) الأحزاب الصغلاى لامن يتكلم عنها …الخ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *