أخطاء خلال خرجات الملك الخاصة تعصف بأمنيين في البيضاء

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار7 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أخطاء خلال خرجات الملك الخاصة تعصف بأمنيين في البيضاء

كشف مصدر مطلع، أن عزيز الجعايدي، الحارس الشخصي للملك محمد السادس، كان وراء عقوبات تأديبية أقرت في حق أمنيين بالدار البيضاء من بينهم ضابط ممتاز، تزامنا مع زيارة الملك محمد السادس للمدينة ذاتها.

وحسب المصدر ذاته، ووفق مانشرته يومية ” المساء” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، فإن الجعايدي كان وراء إصدار قرار بإحالة رجال امن مكلفين بالسير والجولان، وضابط أمن ممتاز، على المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، بعد ان ثبت ارتكابهم خطأ بروتوكوليا أثناء مرور الملك بالقرب من الشريط الساحلي عين الذياب في إحدى خرجاته الخاصة بالعاصمة الاقتصادية.

وأوضح مصدر الصحيفة، ان الضابط الممتاز، الذي كان من بين الذين صدرت في حقهم العقوبة التأديبية، أغفل أداء التحية أثناء مرور الملك، خلال جولته الخاصة، التي تكون عادة قبل موعد الإفطار بقليل، في حين تسبب رجال أمن مكلفين بالسير والجولان في عرقلة حركة السير بأحد الملتقيات المعروفة بالدار البيضاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق