الرئيسية / سياسة / وزير مغربي يشتري الشكولاطة الفاخرة من ميزانية الوزارة
11b8145be285a17777ee4d809bfd4d09

وزير مغربي يشتري الشكولاطة الفاخرة من ميزانية الوزارة

قالت يومية ” الأخبار”، إن عبد العظيم كروج، الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية، ختم أخر يوم له على رأس وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة  في حكومة بنكيران الأولى،بشراء وزارته لهدية عبارة عن حلويات وشوكولاتة، في الوقت الذي تدعو فيه هذه الوزارة إلى نهج الحكامة وتخليق الحياة العامة.
وأضافت اليومية في عددها الصادر غدا الجمعة،أن مصادر من داخل الوزارة ، أفادت أن الكروج سارع يوم 10 أكتوبر الماضي إلى أداء فاتورة الحلويات التي أقتناها من متجر حلويات فاخرة معروف بالرباط، وذلك بمجرد علمه بمغادرة وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، وتعيينه في نفس اليوم وزيرا منتدبا لدى وزير التربية الوطنية.
وحسب الفاتورة، التي تتوفر الجريدة على نسخة منها، فقد اقتنى الكروج ثلاثة كيلوغرامات ونصف من الشوكولاطة بقيمة 4 ألاف درهم،وكمية من حلويات العقيقة بقيمة 27 ألف درهم، بالإضافة إلى كأس فضية بقيمة 2575 درهم.
ونفى الكروج، لدى اتصال الجريدة به، علمه بالفاتورة بدعوى أنه لايتدخل في المصلحة المكلفة بالاستقبال، وقال ” أنا كنت مجرد شخص في الوزارة”، وأشار إلى أن الوزارة تقتني الحلويات والشوكولاطة باستمرار في إطار تنظيم حفلات الاستقبال.

وحول وجود حلويات تقدم على شكل هدايا في حفلات العقيقة، أكد الكروج أن زوجته وضعت فعلا مولودا في تلك الفترة،لكنه لازال لم ينظم حفل العقيقة.