الرئيسية / سلايد شو / بنعبد الله ل”مشاهد24″: “حزب الأحرار لن يتنازل عن جهة الدار البيضاء”
صلاح الدين مزوار

بنعبد الله ل”مشاهد24″: “حزب الأحرار لن يتنازل عن جهة الدار البيضاء”

كذّب وديع بنعبد الله رئيس الفريق البرلماني لحزب التجمع الوطني للأحرار في مجلس النواب، بخصوص وجود خلافات بين مكونات الحزب في جهة الدار البيضاء حول ترؤس اللوائح الانتخابية الخاصة باتخابات الجماعات المحلية المقبلة.

وأوضح بنعبد الله ل”مشاهد24″، أن الخلاف حول ترؤس اللوائح الانتخابية أمر عادي، ولا يعتبر مشكلا، مشيرا في الوقت نفسه أن ذلك يؤكد مدى الحركية والدينامية التي بات الحزب يعرفها وتعطي مؤشرا حول طموحات الشباب داخل حزب التجمع الوطني للأحرار.

وبخصوص الضغوطات التي  يتلقاها حزب الأحرار، من طرف الأصالة والمعاصرة للتخلي عن رئاسة جهة الدار البيضاء الكبرى خلال الانتخابات المقبلة، قال وديع بنعبد الله، أن الحزب دخل مرحلة حاسمة مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وما يحدث حاليا هو مجرد تشويش عليه”ذلك مجرد تشويش، لن نتنازل عن جهة الدار البيضاء،  وحزبنا لا يلتفت للوراء وللعراقيل التي تحاول بعض الجهات وضفعها أمام مسيرته، نحن نشتغل وفق مخطّط استراتيجي مدروس، لجميع الاستحقاقات الانتخابية التي ينتظرها الحزب، و لسنا من الذين يتنازلون”.

وأضاف بنعبد الله، أنه التقى ممثلي جهة الدار البيضاء أمس الإثنين رفقة رئيس الحزب، مشدّدا القول أن اللقاء تدارس كل ما يتعلق بالتحديات التي تواجه الحزب في جو أخوي خلُص فيه المجتموع إلى ترك التشويش والاستمرا في مسيرة العمل.