” العدالة والتنمية” يؤكد رسميا انضمام ابن ميلود الشعبي إليه

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار27 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
” العدالة والتنمية” يؤكد رسميا انضمام ابن ميلود الشعبي إليه

منذ مدة، والأخبار تروج بقوة، حول التحاق أحد أبناء رجل الأعمال المغربي ميلود الشعبي، بحزب العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي الحالي.

وقد تأكد ذلك رسميا، من خلال تصريح لعبد الحق عبروق، الكاتب المحلي للحزب بالقنيطرة، للموقع الاليكتروني لهذا التنظيم السياسي، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق تحديدا بشفيق الشعبي.

وقال عبروق، إن ما تم تداوله في بعض المنابر الإعلامية حول التحاق شفيق الشعبي بحزب العدالة والتنمية “هو خبر صحيح”، مضيفا أن هذا الالتحاق “هو إضافة نوعية للحزب على المستوى المحلي لما يتمتع به شفيق الشعبي من سمعة طيبة ومن خصال حميدة”، على حد قوله.

وكشف المتحدث ذاته، أن انضمام شفيق الشعبي للحزب كان منذ عدة شهور، دون أن يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، بعدما التقى قيادات وطنية للحزب إلى جانب قيادات محلية من مدينة القنيطرة.

واستنادا لنفس المصدر، فقد أبرز عبروق أن التحاق شفيق الشعبي بحزب العدالة والتنمية ليس جديدا على عائلة الشعبي، بعدما سبقه إلى ذلك أخوه المرحوم محمد الشعبي، مذكرا أن شفيق كان دائما قريبا من الحزب متقاسما معه تصوراته الإصلاحية متعاطفا مع مناضليه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق