فيديو: تعنيف مصورين صحافيين غاضبين بعد الاعتداء على زميلهم

عبد الواحد بنديبة
2015-06-22T11:56:33+00:00
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة21 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فيديو: تعنيف مصورين صحافيين غاضبين بعد الاعتداء على زميلهم

نظّم عشية أمس المصوّرون الصحافيون لمختلف منابر الإعلام الورقية والإلكترونية المشتغلون في الدار البيضاء، وقفة احتجاجية ضدّا على تعرّض زميلهم المصور الصحافي المعتمد محمد مشواري لاعتداء من طرف خليفة قائد منطقة البرنوصي  أول أمس الخميس.

أوضح المصورون الصحافيون، أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي بعد الاعتداء على زميلهم الذين كان يزاول مهامه الصحافية بكل مهنية، مشيرين في الوقت نفسه، أن ممثلي عمالة مقاطعات البرنوصي تفاوضوا مع المُعتدى عليه رفقة أربعة زملاء من المصورين الصحافيين، مؤكدين أن زميلهم يطالب باعتذار رسمي من طرف خليفة القائد “إما اعتذار رسمي أو متابعة المعني بالأمر قضائيا”.

يُظهر فيديو”مشاهد24″ التي عاينت الوقفة الحتجاجية، محاولة رجال الأمن ثني المصورين الصحافيين تصوير احتجاجهم، الأمر الذي نتج عنه شنآن ومشادات بين الطرفين، وهوما دفع الزملاء الصحتافيين التأكيدعلى تنظيم وقفة احتجاجية صبيحة يوم الإثنين لإجبار المعنيين بالأمر تقديم اعتذار عن تلك الممارسات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق