أفتاتي: كل الأحزاب المغربية معنية بالتوظيفات المشبوهة

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار1 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أفتاتي: كل الأحزاب المغربية معنية بالتوظيفات المشبوهة
cae7a9a438563ec1379122c78f3da79d - مشاهد 24

لم يرد محمد بوسعيد، وزير المالية والاقتصاد، على السؤال الكتابي الذي وجهه إليه عبد العزيز أفتاتي، عن حزب العدالة والتنمية الحاكم، رغم مرور أكثر من أسبوعين على توجيه المراسلة إلى الوزارة عن طريق مجلس النواب، حسب مانشرته يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الاربعاء.
واعتبر افتاتي، البرلماني عن حزب ” المصباح”، أن عدم رد الوزير بوسعيد عن سؤاله الكتابي “أمر عادي”، على اعتبار حساسية القضية، خصوصا أن محمد الشيخ بيد الله” قد أقرها في أحد الحوارات الصحافية”، يقول أفتاتي مشددا على أن ” المعنيين بالأمر مازالوا ينهجون الصمت، وهو مايؤكد في كل مرة، صحة الاتهامات الموجهة إليهم”، مشيرا إلى أن ” كل الأحزاب المعنية بفضيحة التوظيفات المشبوهة بمجلس المستشارين”.
وكانت يومية ” الأخبار” هي السباقة إلى نشرها، فيما نفى أفتاتي أن يكون حزبه هو الآخر في منأى عن هذه الشبهات، إذ قال في اتصال هاتفي مع نفس الصحيفة،إن ” مختلف الأحزاب ـ إلا القليل ـ معنية بقضية التوظيفات المشبوهة، ولا يمكن استثناء حزب العدالة والتنمية على أي حال”، حسب قوله.
وأشار البرلماني، في نفس السياق، إلى أنه لن يتراجع عن متابعة هذه القضية، وقال “إن ملف التوظيفات المشبوهة بمجلس المستشارين خلق للمعنيين حرجا كبيرا، ولن أتراجع عن متابعته، ووظيفتنا هي كشف مثل هذا الفساد”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق