وهبي: رئيس الحكومة يريد استغلال قضية “لوبيز” سياسيا

بوشعيب الضبار
2015-06-09T18:58:40+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار9 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وهبي: رئيس الحكومة يريد استغلال قضية “لوبيز” سياسيا

أكد القيادي في الأصالة والمعاصرة عبداللطيف وهبي، أن رئيس الحكومة يعلم كيف تغني المغنية الأمريكية “لوبيز”، ولم يستطع منعها، فقط يريد استغلال قضيتها سياسيا.

وتساءل وهبي في تعقيب على سؤال شفوي حول الموضوع بالجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، على أي فصل قانوني استندت الحكومة لتوجيه شكايتها في الموضوع إلى “الهاكا”، علما أن القانون يتحدث فقط على الرأي الاستشاري، “فهل طلبتم رأيا استشاريا على رقصات لوبيز؟ ليس لكم الحق، لأن للرقابة دورها، لكم فقط حق طلب الاستشارة” يقول وهبي مخاطبا الوزير مصطفى الخلفي.

وأردف  وهبي : “عن أي عري تتحدثون؟ المغاربة يعومون “عريانين” في الشواطئ فهل ستغلقونها؟، رجاء  لا تستغلوا مثل هذه القضايا وتوظفونها سياسيا، فلرئيس الحكومة كامل السلطة التنظيمية لمنع أي نشاط قد يمس بالنظام العام”، يختم وهبي الذي أشار إلى المواقف المتباينة لأحزاب الأغلبية، والتي تعبر، في رأيه، عن  غياب  الانسجام الحكومي بين مكوناتها .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق