انتحار طالب بالمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار25 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انتحار طالب بالمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط
81eb83d89e373bc15a1f303b66ecf6f0 - مشاهد 24

أقدم أحد الطلبة بالمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط على الانتحار، وذلك بشنق نفسه بحبل، واضعا بذلك حدا لحياته، مما خلف اثرا بليغا في نفوس زملائه في الدراسة، علما أنه كان يدرس في السنة الثالثة.
وقالت يومية ” المساء” التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، إنه ، إذ استغل غياب زملائه ونفذ خطته الانتحارية داخل الغرفة  بالداخلية التابعة لنفس المؤسسة التعليمية.
وتضيف “المساء”، أن زميلا له عاد إلى الغرفة واكتشف أمر الانتحار ليبلغ الإدارة بما حدث، وقد انتقلت إلى عين المكان الشرطة العلمية، فيما كشفت مصادر مقربة من الضحية انه كان يعاني من أزمة نفسية حادة ألمت به في الآونة الأخيرة، وقد تكون مرتبطة بفشل عاطفي، وهو الأمر الذي ستكشف عنه التحريات التي تقوم بها المصالح المنية المعنية، في شأن هذه القضية للتأكد من صحة الروايات، وفك لغز الانتحار الذي مازالت أسبابه مجهولة لحد الآن.
وكشفت مصادر اليومية، أن عناصر الأمن استمعت في إطار تحرياتها،إلى بعض الطلبة المهندسين المقربين من الضحية، لكشف ملابسات الحادث، ومعرفة الدوافع الحقيقية، لإقدامه على الانتحار داخل غرفته بداخلية المؤسسة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق