هذا ما قاله بنكيران عن العنصر

بوشعيب الضبار
2015-05-27T20:10:11+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار27 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
هذا ما قاله بنكيران عن العنصر

أثنى عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المغربية، اليوم الأربعاء، خلال أول اجتماع للمجلس الحكومي بعد التعديل، على أمحند العنصر، وزير الشباب والرياضة، ووصفه ب” وزيرنا المقتدر والمؤهل”، متمنيا له التوفيق في هذه المهمة الجديدة، لاستعادة  ماأسماه ب” الطمأنينة والسكينة والوقار” إلى هذه الوزارة.

كما هنأ رئيس الحكومة  بالمناسبة أيضا،كافة الوزراء، دون أن يسميهم بالإسم، أولئك الذين كان لهم ” شرف التعيين من قبل الملك محمد السادس في الأسبوع الماضي”، ورحب بهم، قبل أن يخاطبهم قائلا ” ليست لدي نصيحة خاصة أوجهها لكم، لكن أود فقط  التذكير بجسامة هذه المسؤولية الكبيرة جدا”.

وأردف موضحا، “أن الوزراء هم وجوه المجتمع ومسؤولو الدولة في أرفع مستوياتها، ويتعين عليهم أن ينتبهوا إلى أن العمل النافع والجاد يكون تدريجيا، وبالتي هي احسن، وباتخاذ الاحتياط تجاه كل ما يمكن ان يتخيل في كل زمان ومكان، خصوصا في هذه المرحلة الديمقراطية بامتياز، حيث أصبح للرأي الوطني العام وزنه الكبير”.

ولفت بنكيران الانتباه إلى أن المجلس الحكومي ينعقد اليوم الأربعاء في غياب معظم الوزراء، الذين يرافقون الملك محمد السادس في ” زيارته الميمونة لإفريقيا”.

ويغادر رئيس الحكومة، رفقة وفد وزاري، المغرب اليوم نحو فرنسا، ليرأس، إلى جانب نظيره الفرنسي مانويل فالس، أشغال الاجتماع المغربي الفرنسي العالي المستوى الذي تحتضنه باريس غدا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق