الرئيسية / سلايد شو / العنصر ل”مشاهد 24″ : شباط يحاول التموقع انتخابيا
العنصر مشاهد 24

العنصر ل”مشاهد 24″ : شباط يحاول التموقع انتخابيا

قال محند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ووزير الشباب والرياضة، إن حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، اتصل به ونفى أن يكون قد ذكره بالإسم، في التجمع الجماهيري لحزبه أمس الأحد في بلدة إيموزار مرموشة.

وأضاف العنصر في تصريح أدلى به مساء اليوم لموقع ” مشاهد 24 “، “إن جوابه سهل على كل مانسب إلى شباط من كلام، ذلك أن الإنجاز موجود على أرض الواقع، وأنا فخور بما تحقق في هذه البلدة، من مشاريع تتعلق بالبنية التحتية وغيرها”.

واستدرك المتحدث ذاته قائلا:” قد تكون بعض الطرقات المعبدة في المنطقة في حاجة إلى مزيد من الإصلاح، ولكن هذا لاينفي أنها موجودة، علما أن بلدية إيموزار، والجماعات الأخرى لاتسيرها الحركة الشعبية، وما نقوم به من جهد لا يندرج ضمن الحزبية الضيقة، وإنما يدخل في باب الانتماء إلى المنطقة”.

واعتبر العنصر “أن شباط قد يحاول التموقع في المنطقة في إطار الصراع الانتخابي، وأنا ليس لدي أي إشكال، ولكن المطلوب منه هو أن يقول الحقيقة، دون أن يوهم الناس بأشياء بعيدة عن الصواب”.

وكان شباط قد انتقد العنصر أمس الأحد في إيموزار مرموشة المعقل الانتخابي للعنصر، متهما إياه بأنه لم يقم بأي شيء لصالح هذه المنطقة، رغم تعاقبه على العديد من الوزارات، ضمنها وزارة الداخلية، قبل أن يعين مؤخرا على رأس وزارة الشباب والرياضة.