لشكر وشباط ينسقان للدخول البرلماني المقبل

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار19 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لشكر وشباط ينسقان للدخول البرلماني المقبل
76db577b160d0d4497a19f4d0b6a25c8 - مشاهد 24

تستعد قيادة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب الاستقلال لعقد اجتماع ثنائي من أجل التنسيق للدخول البرلماني المقبل، والذي سيشهد انتخاب رئيس مجلس نواب جديد، خلفا لكريم غلاب، حسب يومية ” المساء” في عددها الصادر غدا الخميس.
وأفاد مصدر مطلع، أن ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، سيلتقي الأسبوع المقبل، نظيره حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، وذلك في إطار اللقاءات التي بدأتها القيادتان لمعارضة سياسة حكومة عبد الإله بنكيران.
وكان بلاغ للمكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، أصدره عقب اجتماع له يوم الاثنين الماضي، قد أكد أن التحالف مع حزب الاستقلال ينبغي أن يتواصل من أجل بناء الجبهة الوطنية الديمقراطية الواسعة، مستحضرا  وثيقة العمل التي تم الاتفاق عليها بين الحزبين ، ومن بليم أهم محاورها تنظيم ورش وطني لدراسة سبل تفعيل الدستور وتأويله الديمقراطي والنضال من أجل تنفيذ مبادئه لبناء الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة، وفق تعبير البيان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق