أرباب المخابز: إضرابنا لاعلاقة له بالسياسة

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار16 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أرباب المخابز: إضرابنا لاعلاقة له بالسياسة
300f12b031d46cde664ed2fb984c4c74 - مشاهد 24

أعلن أرباب المخابز العصرية، بعد عودة الملك محمد السادس  من جولته الإفريقية، تنفيذ قرارهم المتعلق بإغلاق محلاتهم والدخول في إضراب عن العمل، احتجاجا على رفض الحكومة الزيادة في أسعار الخبز، وتحيين البرنامج التعاقدي الخاص بالقطاع.
وقال الحسين أزاز، رئيس الجمعية المغربية لأرباب المخابز والحلويات، إن المهنيين كانوا ينتظرون عودة الملك محمد السادس إلى البلاد ليقرروا خوض الإضراب، الذي من المفترض أن يكون الأسبوع المقبل، مؤكدا أن اجتماعات مكثفة من المنتظر أن تعقد خلال الأيام الجارية لتحديد تاريخ الإضراب ومدته.
ونفى أزاز، في تصريح ليومية ” الصباح”، نشرته في عدد نهاية الأسبوع، أن يكون أرباب المخابز يهددون الحكومة ليجبروها على تحقيق مطالبهم ،” الضرورة دفعتنا إلى خوض الإضراب..ومطالبنا لاعلاقة لها بالسياسة”، مؤكدا أن القطاع يشهد غليانا وارتباكا يصعب تجاهلهما، وهم يسعون لإصلاحه وتأهيله،” حتى لايتسنى لكل من هب ودب دخوله”، حسب تعبيره.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق