بلعسال: نمارس معارضة مؤسساتية.. و”البيجيدي” أخلف وعوده الانتخابية

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار11 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بلعسال: نمارس معارضة مؤسساتية.. و”البيجيدي” أخلف وعوده الانتخابية
89d0d0117b3f148724cbb7e5ee671e5d - مشاهد 24

قال شاوي بلعسال، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري، ورئيس فريقه بمجلس النواب، إن تنظيمه السياسي، يمارس معارضة مؤسساتية، مضيفا في حديث أدلى به ليومية” صحيفة الناس”، “إننا  لانقوم بالمعارضة من أجل المعارضة، فوظيفتنا هي تقييم ما يقوم به الجهاز التنفيذي، وكذلك ما سنقوم به لصالح هذه البلاد”.
وأوضح عسال، أن “الحزب الأغلبي”، في تلميح إلى حزب العدالة والتنمية،  “يكوّن الحكومة، والحزب الأغلبي تعرفونه، وتعرفون سقف الوعود والمنجزات التي بنى حملته الانتخابية على أساس تحقيقها للمغاربة، من ذلك نسبة النمو، التي قال إنه سيرفعها إلى 7 في المائة، وكذا رفع الحد الأدنى للأجور إلى ثلاثة آلاف درهم”.
 وأردف : “ان هذا  الحزب   اشتغلنا معه في المعارضة لسنين، وأنا شخصيا كنت أومن بخطاباته ، لكنْ بمجرد وصوله  إلى الأغلبية تبخّرت تلك الوعود وتحولت إلى مجرّد شعاراتٍ، لا غير..إذن، فدورنا هو تذكير الأغلبية بالبرامج التي وعدت بها الشّعب المغربي، والآن ونحن في نصف الولاية لم يلمس المغربي شيئاً من كلّ تلك الوعود”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق