الرئيسية / سلايد شو / عبد الإله بنكيران يحل ضيفا على حميد شباط في مدينة فاس
1313590201-504x362

عبد الإله بنكيران يحل ضيفا على حميد شباط في مدينة فاس

في خضم الصراع السياسي الدائر حاليا بين حزب الاستقلال، المعارض، وحزب العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي الحالي، يحل عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، يوم الجمعة المقبل بمدينة فاس، التي تعتبر قلعة محسوبة على حميد شباط، الذي يتولى عمادة العاصمة العلمية.

وسيحتضن المركب الرياضي الكائن بطريق صفرو، المهرجان الافتتاحي لانطلاق قافلة “المصباح” في دورتها الثامنة، والتي اختار لها المنظمون شعار:”جميعا من أجل استكمال البناء الديمقراطي”.

وحسب الخبر المنشور في الموقع الا ليكتروني للحزب، فإن هذا المهرجان الافتتاحي سيفتتحه بنكيران،الأمين العام ل”العدالة والتنمية”، مرفوقا بعدد من قيادات الحزب، في شكل تواصلي اعتاد الحزب تنظيمه سنويا بهدف تقوية التواصل مع المواطنين، والوقوف على قضاياهم ومعيشهم اليومي، مع الترويج لحصيلة العمل الحكومي، بالإضافة الى تقوية آليات التأطير السياسي على المستويين المحلي والإقليمي، وكذا تعميق النقاش بخصوص الملفات الإقليمية ذات الأولوية والخروج بتوصيات ومقترحات بشأنها.

ويأتي هذا اللقاء الجديد للأمين العام لحزب العدالة مع ساكنة مدينة فاس، في وقت يشن فيه حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، هجومات متواصلة ضد غريمه بنكيران، لعل آخرها هو التجمع الذي عقده في اقليم وزان، شمال المغرب، وانتقد فيه بشدة أداء الحكومة الحالية، ناعتا رئيسها بالعاجز ، إضافة إلى صفات أخرى ..