الجهاديون المغاربة يسقطون تباعا في سوريا والعراق

بوشعيب الضبار
2015-03-12T22:24:54+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار12 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجهاديون المغاربة يسقطون تباعا في سوريا والعراق

تحت عنوان”الجهاديون المغاربة يسقطون تباعا في سوريا والعراق” ، كتبت يومية “أخبار اليوم” المغربية في عددها الصادر غدا الجمعة، أن المقاتلين المغاربة في صفوف مختلف الفصائل الإرهابية بسوريا والعراق، عاشوا أسبوعا أسود، بحيث قتل وانتحر أكثر من خمسة جهاديين مغاربة معروفين في ساحات القتال ينتمون إلى تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” فيما قتل جهادي مغربي آخر في شمال اللاذقية كان ضمن قوات جبهة النصرة، فرع تنظيم القاعدة ببلاد الشام.

بخصوص المنتمين إلى داعش، فإن الأمر يتعلق بكل من أبي عبد الله المغربي بمنطقة الأنبار، الذي نفذ رفقة انتحاري آخر، هو أبو البراء المصري، هجوما على مقرات للجيش العراقي، كما قتل أبو طلحة المغربي وأبو بكر المغربي.

وفي الأراضي السورية، تمت تصفية الجهادي أبي ذر الغفاري بالساحل الغربي للاذقية، والجهادي الطنجاوي عثمان أعمروش. ومن جبهة النصرة، قتل أبو سندس المغربي بعد اشتباكات مع الجيش السوري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق