ليبيا تعبر عن أسفها البالغ لحادث الاعتداء المسلح على قنصلية المغرب في طرابلس

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار1 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ليبيا تعبر عن أسفها البالغ لحادث الاعتداء المسلح على قنصلية المغرب في طرابلس
95af20a543d0ffa5a101ab798fe1da12 - مشاهد 24

عبرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبية في بيان صحفي، أصدرته أمس الجمعة، عن “أسفها البالغ” بشأن  الاعتداء المسلح الذي تعرضت له يوم  الخميس الماضي القنصلية العامة للمغرب في طرابلس.
وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في هذا البيان  “عن بالغ أسفها للتصرفات والسلوكيات غير المسؤولة ضد قنصلية دولة المغرب الشقيق، والتي وقفت ودعمت، ملكا وشعبا، ثورة ال 17 من فبراير” ،مضيفة أن “هذا الاعتداء ليس من قبيل الاعتداءات الإرهابية على البعثات الدبلوماسية والقنصلية، وأن العلاقات الليبية المغربية سوف لن تتأثر نتيجة هذا الحادث العارض واللامسؤول”.
وأكدت الخارجية الليبية حرصها على “اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية لمنع تكرار مثل هذه الأحداث وتأمين الحماية للقنصلية والسفارة المغربية في طرابلس”.
وأهاب البلاغ بكافة المواطنين الليبيين “اتباع أسلوب الحوار البناء والسلوكيات الحضارية في التعامل واجتناب لغة العنف والسلاح والمساهمة في حماية ضيوف ليبيا من مختلف الدول”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق