سفير المغرب في عمان يقدم التعزية لأسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة

قدم سفير المغرب في الأردن، لحسن عبد الخالق، أمس السبت، في بلدة عي بمحافظ الكرك (نحو 120 كلم جنوب عمان) التعزية لأسرة الطيار الأردني، معاذ الكساسبة الذي قتله تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأكد السفير لوالد الطيار، صافي الكساسبة، أن المملكة المغربية تلقت بحزن بالغ وتأثر عميق نبأ مقتل معاذ على أيدي الإرهاب البغيض، مضيفا أن المغرب استنكر بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي الشنيع المنافي لكل القيم والمبادئ الإنسانية ولمبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

وجدد عبد الخالق موقف المغرب الرافض للإرهاب، وتضامنه المطلق مع الأردن الشقيق ودعمه في مواجهة الإرهاب والتنظيمات المتطرفة.

وكان المغرب قد استنكر، في بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، بأشد العبارات، العمل الإجرامي الشنيع الذي أودى بحياة المواطن الأردني الكساسبة.

يذكر أن تنظيم “داعش” الإرهابي بث، مؤخرا، شريط فيديو على الأنترنت يظهر مقتل الطيار الكساسبة حرقا بعد أن احتجزه إثر تحطم طائرته في شمال سورية، بينما كان يشارك، ضمن قوات التحالف الدولي ضد الإرهاب، في قصف مواقع للتنظيم.

الصورة: الطيار الأردني معاذ كان شابا مقبلا على الحياة قبل سقوطه في أيدي ” داعش” وإحراقه.(أرشيف).

اقرأ أيضا

رسميا.. “الكاف” يعتبر اتحاد العاصمة الجزائري خاسراً ضد نهضة بركان

قضت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي اجتمعت اليوم الأربعاء بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، بخسارة الفريق الجزائري باعتذار (3 -0) مع الإبقاء على مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان يوم الأحد المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *