سميرة سيطايل تلمع صورة زوجها سفير المغرب في بلجيكا

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار19 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سميرة سيطايل تلمع صورة زوجها سفير المغرب في بلجيكا
9217346f41a5b7e8e45bd1d2bf97a850 - مشاهد 24

نشرت يومية ” المساء” المغربية، في عددها الصادر غدا الخميس، في ركنها ” سري للغاية”، أن الكثيرين من الملاحظين، الذين تابعوا نشرة الظهيرة الإخبارية للقناة التلفزيونية الثانية، أمس الثلاثاء، استغربوا التركيز على إظهار صورة سمير الدهر، سفير المغرب في اللوكسمبورغ وبلجيكا، وزوج سميرة سيطايل، مديرة الأخبار داخل القناة الثانية، خلال استقبال رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، لدى حلوله بالعاصمة البلجيكية بيروكسيل.
وعلقت الجريدة قائلة:” يبدو أن من قام بالإشراف على عملية التركيب ( المونطاج) للتغطية المصورة لوصول رئيس الحكومة إلى بلجيكا أراد تلميع صورة السفير المغربي في بلجيكا، واللوكسمبورغ، الذي دأب على عدم حضور الأنشطة الرسمية المغربية في بلجيكا، والزيارات التي يقوم بها برلمانيون إلى الاتحاد الأوروبي”.
“وهكذا، تضيف اليومية، تكون هذه التغطية ، بتركيزها على إظهار سفير المغرب ببلجيكا، قد خلقت حالة من الاستثناء في تعامل القناة الثانية مع انشطة رئيس الحكومة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق