الرئيسية / رياضة / أوزين يوقف الكاتب العام ومدير الرياضات بسبب “الفضيحة” !
ozine

أوزين يوقف الكاتب العام ومدير الرياضات بسبب “الفضيحة” !

قام وزير الشباب والرياضة محمد أوزين مساء أمس بتوقيف الكاتب العام للوزارة كريم العكاري ومدير الرياضات مصطفى أزروال، وجاء قرار الوزير بعد اجتماعه برئيس الحكومة عبد الاله بن كيران الذي طالب الوزير بتحديد المسؤولين وفتح تحقيق معمق بمشاركة وزارة المالية والداخلية، حول فضيحة أرضية مجمع مولاي عبد الله في كأس العالم للاندية.
كما أقدم وزير الشباب والرياضة على توقيف مدير المركب سعيد ازكا وذلك بناءا على تحقيق فتحته كل من وزارة الشباب والرياضة و وزارة الداخلية ووزارة المالية بشأن الأموال التي تم تخصيصها لإعادة هيكلة ملعب الأمير مولاي عبد الله.وتأتي هذه الخطوة، بعد الفضيحة التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية حول الحالة الكارثية التي بات عليها عشب الملعب.
وكان وزير الشباب والرياضة أوزين دافع على جودة الأرضية، رغم البرك المائية التي ظهرت خلال مباراة كروز المكسيكي وويسترن سيدني الأسترالي، قائلا أن الأمطار كانت فوق طاقة تحمل عشب الملعب الذي يتطلب 6 شهور للتماسك، لكن الوزير سرعان ما غير رأيه وقام بتوقيف المسؤولية والمقربين إليه في وزارته، بعدما حملت واسئل الاعلام والرأي العام المسؤولية للوزارة الوصية.
وفي نفس السياق طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر تصريح للناطق الرسمي محمد مقروف، بتحديد المسؤولين ومحاسبتهم على فضيحة الملعب، التي مست بسمعة الكرة المغربية لدى العالم.