الرئيسية / سياسة / بادرة تضامنية نبيلة من جمعية اللاعبين لكرة اليد بكلميم وسيدي افني
joeurs

بادرة تضامنية نبيلة من جمعية اللاعبين لكرة اليد بكلميم وسيدي افني

تقوم جمعية اللاعبين الدوليين السابقين لكرة اليد، بجولة تضامنيةللأقاليم الجنوبية -كلميم وسيدي افني-، والمناطق المتضررة من فيضانات السيول والتساقطات الغزيرة التي خلفت أضرارا في الممتلكات وفي المنازل.

ولقيت قافلة التضامن تجاوبا من قبل الساكنة والمجتمع المدني والسلطات، وشارك فيها لاعبو المنتخب سابقا كل من الدوليين منهم محمد براجع و كمال كنون وكريم البوحديوي ومحمد النوري وأيت عقا حمو، وابراهيم مسرور وزكرياء بياد والنميري وسعيد الحياني وفاعلين جمعويين من بينهم منسق الحملة التضامنية خالد أولغازي.

وأكدت مصادر قريبة من هذه المبادرة ان المساعدات تم جمعها من خلال مبادرة من اللاعبين الدوليين، من اجل الانخراط في العمل الاجتماعي، لمساعدة المحتاجين والمواطنين الذين يعيشون أياما صعبة بسبب تقلبات احوال الطقس.
ويرى محمد براجع ان هذه المبادرة تتماشى والأهداف التي أنشأت من خلالها جمعية قدماء لاعبي كرة اليد والتي تنفتح على كل ما يهم مصلحة هذا الوطن من قريب او بعيد، موجها الشكر لكل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاحها متمنيا ان ينخرط الجميع في تقديم الدعم للمواطنين المتضررين تحقيقا لسياسة التكافل، التي يقودها الملك محمد السادس نصره الله وأيده.