الرئيسية / رياضة / الجامعة تريد اقامة مباريات ودية للأسود في 2015
maroc

الجامعة تريد اقامة مباريات ودية للأسود في 2015

علم موقع مشاهد من مصادر جامعية، أن الجامعة الملكية المغربة لكرة القدم تقوم بدراسة مستقبل المنتخب المغربي، والحفاظ على نشاطه الدولي، فيما يتعلق بمواصلة برمجة مباريات دولية ودية للأسود في الفترة القادمة.

وأضاف المصدر على أن الجامعة قررت تنظيم مباريات ودية للمنتخب المغربي، خلال فترة نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام بغينيا الاستوائية في شهر يناير القادم، بحيث تحاول الجامعة استغلال فترة استعدادات المنتخبات الافريقية لكأس افريقيا المقبلة، لتنظيم مباريات ودية بالمغرب مع منتخبات افريقية قوية  قبل بداية نهائيات كأس افريقيا ومنتخبات اجنبية مثل كولومبيا والأرجنتين في شهر مارس 2015..

وتنتظر الجامعة قرارات الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، قبل الشروع في برمجة مباريات دولية للمنتخب المغربي بطلب من الزاكين الذي قرر مواجهة منتخبات قوية قاريا ودوليا، حفاظا على الانسجام والتطور في أسلوب اللعب.

واكدت المصادر أن جاهزة لفتح مفاوضات مع اتحادات افريقية قارية، من أجل استضافة منتخبات كبيرة وتوجيه الدعوة لها للتربص في المغرب استعدادا للكان، بهدف اجراء مباريات ودية مثل ساحل العاج والكاميرون والسنغال وتونس جنوب افريقيا وغيرها.